منتديات صور غزة
منتديات صور غزة
منتديات صور غزة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات صور غزة

منتديات صور غزة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية

أبو وديع
قلب شجاع
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قلب شجاع
المراقب العام
المراقب العام
قلب شجاع

ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية Empty
مُساهمةموضوع: ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية   ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 28, 2009 1:02 am

ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية Javascript:ZoomPic('?cGF0aCUzRGFydGljbGUlMjZzZWMlM0RwaWN6b29tJTI2aWQlM0QyOTE3NzMlM0I%3D');

أكدت سوبر ستار العرب المطربة الأردنية ديانا كرزون أن الأعمال الخيرية تشغل حيزا كبيرا من اهتماماتها، وأنها قد تطغى على تفكيرها ومشاريعها الفنية في بعض الأوقات، مشيرة إلى أنها لا تتردد دائما في إحياء أي حفلات أو القيام بأي أعمال في هذا الشأن.

وأوضحت كرزون أن سبب مشاركاتها في مهرجان الإسكندرية الدولي للموسيقى والأغنية في دورته السادسة -الذي يُقام في كل عام من قبل جمعية فناني ومبدعي الإسكندرية، والذي اختتم الجمعة الماضية- هو تخصيص دخل المهرجان لصالح مركز رعاية وتأهيل أطفال الشوارع في مصر.

وقالت المطربة الأردنية في تصريحات لقناة “نايل لايف” بشبكة تلفزيون النيل NTN- إن مهرجان الإسكندرية ليس أول عمل خيري لها، وقد سبق أن قدمت أعمالا خيرية كثيرة في أكثر من مجال، وبعيدا عن الفن.

وأضافت كرزون أنها أعجبت جدا بفكرة تخصيص دخل مهرجان الإسكندرية لرعاية وتأهل أطفال الشوارع في مصر، وهو ما جعلها توافق على المشاركة في المهرجان بدون تفكير أو معرفة أي تفاصيل.

وقد تبرعت المطربة الأردنية مع بقية المطربين والمطربات الذين شاركوا في المهرجان بأجورهم لبناء دار رعاية لأطفال الشوارع في مصر، كما شاركت كرزون في أكثر من حفل خيري بمختلف أنحاء العالم العربي.

وأبدت المطربة الأردنية رغبة قوية في الاستمرار بهذا المجال مستقبلا، وأن تحاول أن تطور أنشطتها الخيرية بمختلف الطرق حتى تشمل أكبر شريحة ممكنة من المحتاجين في مختلف الأقطار العربية.

وأعربت كرزون عن عشقها لمدينة الإسكندرية، التي وصفتها بالساحرة والجميلة، متمنية لها المزيد من التطور والازدهار والتقدم سواء في مجال الفن أم السياحة، مشيرة إلى أنها لم تزرها كثيرا إلا أنها تحبها، وتعشقها منذ فترة طويلة.

وكانت ديانا كرزون شاركت في إحياء حفل الختام لمهرجان الأغنية في الإسكندرية بحضور نجوم الغناء في العالم العربي، ومنهم: تامر حسني ووائل جسار، وسط تغطية إعلامية من مختلف وسائل الإعلام العربية، وحشد كبير من الجمهور الذي غصت به دار الأوبرا بالإسكندرية؛ حيث تم في نهاية الحفل تكريم كرزون من قبل أمين عام المهرجان الفنان سمير صبري.

يُذكر أن الفنانة الأردنية استطاعت أن تحقق نجاحا جماهيريا كبيرا في الفترة الأخيرة، وتوجت نجاحها الفني بحصولها على لقب سفيرة الشباب العربي بفضل نشاطها المميز في الأعمال الخيرية؛ إذ قامت بإحياء حفلات خيرية وحملات للتبرع بالدم لصالح بنك الدم التابع لوزارة الصحة والسكان في مصر.
أبو وديع
مشرف
مشرف
أبو وديع

مُساهمةموضوع: رد: ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية   ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية Icon_minitimeالخميس يوليو 30, 2009 5:18 am

مشكور يا حبيبي وصديقي قلب شجاع علي المواضيع الجميلة
ندى
عضو ماسي
عضو ماسي
ندى

مُساهمةموضوع: رد: ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية   ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية Icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 9:18 am

معقووووول يعني الدنيا لسا بخير
يسلمووو ع النقل الرائع
قلب شجاع
المراقب العام
المراقب العام
قلب شجاع

مُساهمةموضوع: رد: ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية   ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية Icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 11:33 am

مشكورين يا ابو وديع ويا ندى على مروركم الجميل
وبنتمنى بقدملكم الافضل والمواضيع المميزة

ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية 21e5176
noor
مشرفة
مشرفة
noor

مُساهمةموضوع: رد: ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية   ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية Icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 9:15 pm

فيها الخير والله
والله يوفق لطريق الصح

تحياااتي قلب وتقبل مروري

NoOr flower
أسير الحب
مدير
مدير
أسير الحب

مُساهمةموضوع: رد: ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية   ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية Icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 10:09 pm

يسلمو كتير الك علي نقل الخبر

تحياتي الك

ودمت بخير
ديما
عضو مرشح للاشراف
عضو مرشح للاشراف
ديما

مُساهمةموضوع: رد: ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية   ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 11, 2009 12:57 am

يسلموووووووووووووووووو

على نقل الخبر

قلب شجاع

تحياتى
ديما
قلب شجاع
المراقب العام
المراقب العام
قلب شجاع

مُساهمةموضوع: رد: ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية   ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 11, 2009 4:51 pm

مشكورين يا اسير ويا ديما على المرور
ان شاء الله يكون الموضوع عجبكم
تحياتي

ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية 21e5176

ديانا كرزون :الاعمال الخيرية اهم عندي من المشروعات الفنية
صفحة 1 من اصل 1